BASRAH OIL TRAINING INSTITUTE
دليل تقييم برامج التدريب

 

حمل دليل تقييم برامج التطوير  

تحميل

عدد الزوار
عدد الزيارات: 741380
مجلس المعهد
مجلس المعهد

  المجلس: وهو الهيئة العليا في المعهد التي تتخذ القرارات والتوصيات بشان امور المعهد  التعليمية والإدارية والمالية المعروضة عليه .

1-    يشكل بأمر من وزير النفط في كل معهد مجلس المعهد برئاسة مدير المعهد وعضوية معاونا مدير المعهد ومدراء الأقسام التعليمية ومدير قسم المناهج والامتحانات ومدير قسم شؤون الطلبة في حالة عدم وجود معاون لشؤون الطلبة ومدير قسم التخطيط والتطوير وخبير أو أكثر بترشيح من مدير المعهد .

2-  عند غياب رئيس المجلس يترأس المجلس احد معاوني مدير المعهد .

3-  للمجلس أو لرئيسه أن يستضيف الى اجتماع المجلس أيا من منتسبي المعهد الآخرين بمن فيهم مدراء الأقسام الأخرى للاستئناس بآرائهم .

4-  يعقد المجلس اجتماعا دوريا مرة واحدة في الأقل كل شهر ولمدير المعهد أن يدعوا إلى اجتماع استثنائي عند الضرورة أو بناءا على طلب خطي من ثلثي عدد أعضاءه .

5-  يتم نصاب المجلس بحضور أغلبية عدد أعضاءه وتتخذ القرارات والتوصيات بأغلبية عدد الحاضرين وعند تساوي الأصوات يرجح الجانب الذي صوت فيه رئيس المجلس.

6-  تكون قرارات المجلس نافذة من تاريخ جلسات المجلس المعنية إلا إذا نص على   خلاف ذلك وفي حالة كون القرارات تتطلب موافقة الوزير فتكون القرارات نافذة من تاريخ مصادقة الوزير أو رئيس مجلس الأمناء عليها .

7-  المدير المعهد أن يختار من بين أعضاء المجلس من يقوم بمهام مقرر المجلس .  

 

المواقع النفطية

وزارة النفط

شركة نفط الجنوب

شركة مصافي الجنوب

شركة غاز الجنوب

معهد التدريب النفطي/بغداد

معهد التدريب النفطي-كركوك