BASRAH OIL TRAINING INSTITUTE
دليل تقييم برامج التدريب

 

حمل دليل تقييم برامج التطوير  

تحميل

عدد الزوار
عدد الزيارات: 921922
أرشيف الاخبار
زيارة ميدانية لميناء خور العمية وميناء البصرة العميق
191 مشاهدة 
2019/09/11 09:20:48 بتوقيت بغداد

مدراء المعاهد النفطية يشاركون في الزيارة الميدانية التي نضمها معهد التدريب النفطي في البصرة لمينائي خور العمية وميناء البصرة العميق

عقب الانتهاء من جلسة الاجتماع التنسيقي الرابع لتطبيق فقرات برنامج (إجادة) ومتابعة عملية تحديث مناهج المعاهد النفطية والذي ترأسه السيد مدير معهد التدريب النفطي في البصرة الخبير المهندس علي رحيم فياض يوم الأربعاء الموافق ٢٠١٩/٩/٤.....

نظم معهد التدريب النفطي في البصرة صباح الخميس الموافق ٢٠١٩/٩/٥ زيارة ميدانية إلى ميناء خور العمية وميناء البصرة العميق للاطلاع على الأمور الفنية والهندسية الخاصة بعمليات التصدير بغية نقل المشاهدات لطلبة المعاهد النفطية للاستفادة والاطلاع على آخر الحلقات الا وهو عمليات التصدير .

وقال الخبير المهندس علي رحيم فياض مدير معهد نفط البصرة :

لقد قمنا بالتنسيق العالي مع هيئة الموانئ التابعة لشركة نفط البصرة والتي قامت بدورها مشكورة بتوفير زوراق خاصة لنقل الوفد  إلى الموانئ المذكورة وكذلك قيام ممثل شركة نفط البصره مدير هيئة الموانئ السيد عدنان عبد الحسين المحترم بتقديم شرح مفصل حول العمليات الفنية واللوجستية الخاصة بعمليات التصدير .

وقد أعرب المشاركون في الرحلة عن ارتياحهم لما تحقق في هذه الرحلة ومدى الاستفادة المتحققة سيما وان بعضهم يشارك للمرة الاولى بزيارة الموانيء العراقية .

ومن الجدير ذكره ان المشاركين في الرحلة هم مدراء المعاهد النفطية العراقية ومعاونيهم وممثل المعاهد في دائرة التدريب والتطوير بوزارة النفط  ومجموعة كبيرة من كوادر معهد نفط البصرة .

المواقع النفطية

وزارة النفط

شركة نفط الجنوب

شركة مصافي الجنوب

شركة غاز الجنوب

معهد التدريب النفطي/بغداد

معهد التدريب النفطي-كركوك