BASRAH OIL TRAINING INSTITUTE
دليل تقييم برامج التدريب

 

حمل دليل تقييم برامج التطوير  

تحميل

عدد الزوار
عدد الزيارات: 912381
أرشيف الاخبار
طلبتنا المشاركين في برنامج المشاريع في هيوستن يقدمون مشاريعهم ويستلمون شهادات المشاركة
92 مشاهدة 
2019/08/12 06:37:44 بتوقيت بغداد

طلبتنا المشاركين في برنامج المشاريع في هيوستن يقدمون مشاريعهم ويستلمون شهادات المشاركة

 

انهى طلبة المعهد الموفدين الى مدينة هيوستن الأمريكية والمشاركين في برنامج ادارة المشاريع التي تقيمها جامعة هيوستن ضمن اطار اتفاقية التعاون بين مدينتي هيوستن والبصرة نشاطاتهم وحسب البرنامج المسبق الموضوع للدورة .

حيث ابلغنا المهندس احمد حسن احد تدريسيي المعهد والمرافق لوفد الطلبة عن جملة نشاطات ومشاركات لطلبتنا .

حيث قام الطلبة بتاريخ2019/8/7

بزيارة لمركز التدريب الغربي لشركة بيكر هيوز للخدمات النفطية  BAKER HUGHES GE  حيث تم اقامة عرض تقديمي عن الشركة وخدماتها و توجهاتها في مجال النمذجة الرقمية وايضا تم اجراء جوله في ابراج حفر تدريبية في داخل المركز .

 وبتاريخ 2019/8/8

تم زيارة المقر الرئيسي لشركة HALIBURTON  هاليبرتن وبالتحديد لمركز البحث والتطوير ، اذ تم اقامة عرض تقديمي لأقسام شركة هاليبرتن وكذلك مقدمة عن برامج الشركة في ادارة مشاريع الحفر وتوظيف الذكاء الصناعي في اتخاذ القرارات وتم تنظيم جولة في مختبرات المركز و عرض عينات من معداتهم وموادهم الحديثة .

وبتاريخ  2019/8/9

تم اجراء العرض التقديمي لمشاريع الطلبة بشكل مجاميع كل حسب مجال عمله في المشروع وتم انهاء البرنامج بتسليم شهادات المشاركة لكل المشاركين في البرنامج وفي الختام  عقد اجتماعين احدهما مع الطلبة والآخر مع المحاضرين ، تم في الاجتماع الاول تناول الاراء حول البرنامج والمقترحات لتحسينه .. اما في الاجتماع الثاني فتم فيه مناقشة تقييم البرنامج و الخطوات القادمة لاستمراريته .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المواقع النفطية

وزارة النفط

شركة نفط الجنوب

شركة مصافي الجنوب

شركة غاز الجنوب

معهد التدريب النفطي/بغداد

معهد التدريب النفطي-كركوك